الرئيسية محمد زينهم
التسجيل

دخول

أهلاً بك ضيف | RSSالجمعة, 2024-05-03, 0:06:42 AM
التوقيت الهجري

فئة القسم
خاصة بالموقع [3]
أخبار محلية [0]
أخبار عربية [1]
أخبار عالمية [0]
اسلاميات [18]
أخبار رياضة [35]
أخبار اجتماعية [5]
غرائب و طرائف [7]
أخبار عامة [73]

التقويم
«  نوفمبر 2010  »
إثثأرخجسأح
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930

احصائية




bloguez.com
مصر

فلسطين

اعلانات

الرئيسية » 2010 » نوفمبر » 10 » بوسكي: لابد من الصبرعلى منتخب الفراعنة رغم تراجع مستواه
1:22:50 PM
بوسكي: لابد من الصبرعلى منتخب الفراعنة رغم تراجع مستواه

يطالب بعدم القسوة على اللاعبين والجهاز الفنى

بوسكي: لابد من الصبرعلى منتخب الفراعنة رغم تراجع مستواه


بوسكى المدير الفنى لاسبانيا
بوسكى المدير الفنى لاسبانيا

القاهرة-أخبار مصر

ابدى المدير الفني لمنتخب أسبانيا فيسينتي ديل بوسكي استغرابه من غياب منتخب مصر عن كأس العالم 2010 ، رغم فوزه ببطولة كاس الأمم الأفريقية لثلاث دورات متتالية، لأنه إنجاز يصعب تكراره لأي منتخب في العالم، وطالب في حوار مع الـCNN بالعربية بعدم الانقلاب على الفريق وجهازه الفني لمجرد تراجع مستواه حاليا، مؤكدا أن ذلك أمر طبيعي في كرة القدم، بعدما يصل الفريق لقمة مستواه الفني.

وقال انه فوجىء بغياب منتخب مصر عن المونديال الأخير، بعد فوزه ببطولة الأمم الأفريقية لثلاث دورات متتالية، وهو إنجاز يصعب تكراره لأي منتخب في العالم، وكان يتمنى أن يرى منتخب "الفراعنة" في كأس العالم، لاسيما وأنه يعرف بعض لاعبيه جيدا، مثل قائد الفريق أحمد حسن، الذي عرفه خلال فترة احترافه في الدوري التركي، عندما كان يمل فيه.

وعن تفسيره لتراجع المنتخبين المصري والجزائري بشكل كبير في الآونة الأخيرة؟ قال انه لايتابع عن قرب مستوى المنتخبين، ولكن ما تعلمه من كرة القدم على مدار سنوات طويلة أن هبوط وتراجع مستوى أي فريق أمر عادي ووارد بشدة ، خاصة بعدما يصل لقمة مستواه وأدائه الفني، ويتصور أن ذلك هو ما حدث مع " الفراعنة " و " الخضر" مؤخرا.

واكد انه ومن الضروري مساندة المسؤولين والجماهير للفريقين في هذه الفترة، وعدم القسوة على اللاعبين والجهاز الفني، لأن الفترة التالية تشهد استعادة المستوى الفني، ومن غير المقبول الحديث عن تغيير اللاعبين وجهازهم لمجرد تراجع المستوى، والإقدام على هذه الخطوة من شانها التأثير السلبي على مستقبل الفريق، لأن وجود جهاز فني جديد يحتاج لبعض الوقت للتعرف على اللاعبين، وهو ما يؤثر سلبيا على الفريق.

كا اكد المدير الفنى لمنتخب اسبانيا ان فوز القارة الأفريقية ببطولة كأس العالم يوما ما، نظرا لما تمتلكه من مواهب وقدرات بدنية كبيرة، بينما تفتقده الخبرة اللازمة لذلك، والتي ستكتسب بمرور الوقت، بدليل أن المنتخب الغاني كان قريبا من الوصول للدور قبل النهائي للبطولة الأخيرة، لولا ضياع ضربة جزاء في مباراته أمام منتخب أوروجواي في دور الثمانية في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وعن منتخبه، قال المدير الفني للماتدور إن فريقه فاز ببطولة كأس العالم الأخيرة لأنه يمتلك أفضل جيل للكرة الأسبانية على مدار تاريخها، كما امتلك اللاعبين الخبرات التي ساعدتهم على تخطي أزمة الخسارة في أولى مبارياته أمام منتخب سويسرا.

الفئة: أخبار رياضة | مشاهده: 370 | أضاف: Administrator | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]
طريقة الدخول

التوقيت الهجري


مواقيت الصلاة


أرشيف السجلات

تصويت
قيم موقعي
مجموع الردود: 138

بحث

بياناتك

زوار الموقع
Free counters!

تونس

ليبيا

اعلانات


Copyright MyCorp © 2024